الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالدردشةمركز رفع وتحميل الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رونالدينهو يقترب من الميلان ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
CheeToS
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد مساهمات العضو : 90
العمر : 31
صورة :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب هنا رسالة خاصة بيك وهيشوفها باقى الاعضاء</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
المهنة :
الهواية :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: رونالدينهو يقترب من الميلان ..   الأربعاء يوليو 02, 2008 4:12 am

عاد البرازيلي رونالدينيو الى الملاعب من جديد بعد إبتعاده عنها بسبب الإصابة التي ألمت به قبل نهاية الموسم الماضي بحوالي شهر .

البرازيلي عاد من خلال مباراة ودية إستعراضية بين أصدقاء رونالدينيو و أصدقاء ميسي .. بعدها اطلق رونالدينيو تصريحات تنم عن نيته الصريحة بترك النادي الكتالوني و التوجه الى فريق أخر ربما يكون الميلان الأكثر إهتماماً به ! .

" شكراً لكم " هذه الكلمات التي أطلقها رونالدينيو فيب البداية لشبكة غلوبو .. " مع برشلونة كانت قصة رائعة .. رأينا كم فزنا الأنصار يجب أن لا ينسوا ذلك أتمنى أن أبقى في قلوب الكتالونيين أريد العودة و لا يهمني أين لكني أريد العودة لأن هذه كرة القدم " .

و لو نُظر للموضوع من ناحية أخرى فإن مستقبل رونالدينيو يبدو مبهماً بعض الشيء .. خاصة في ظل عدم الإستقرار الإداري في برشلونة .. و في حال حٌجبت الثقة عن خوان لابورتا و أصبح روسيل رئيس النادي الكتالوني .. فقد يعارض الأخير بيع رونالدينيو .. لكن أمس مدير قناة الميلان السيد ماورو سوما وضح أنه حتى و إن حٌجبت الثقة عن لابورتا هذا لن يمنع عملية الإنتقال .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رونالدينهو يقترب من الميلان ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات ومنتديـــات حدوتــة مصـــــرية :: الاقـــسام الرياضية :: ايـــسى ميـــــــلان-
انتقل الى: