الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالدردشةمركز رفع وتحميل الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لام : هدف الفوز أمام المنتخب التركي هو الأهم في مسيرتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كاسبر بغداد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد مساهمات العضو : 10
العمر : 27
صورة :
sms :


My SMS
اكتب هنا رسالة خاصة بيك وهيشوفها باقى الاعضاء


نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

مُساهمةموضوع: لام : هدف الفوز أمام المنتخب التركي هو الأهم في مسيرتي   الجمعة يونيو 27, 2008 4:48 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



لم يكن لدى المدافع الألماني فيليب لام تفسيرا واضحا للفوز المتأخر الذي حققه المنتخب الألماني على نظيره التركي في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) المقامة حاليا في النمسا وسويسرا لكن اللاعب أكد أن هدف الفوز 3/2 الذي سجله في الثواني الأخيرة من المباراة كان الأفضل في مسيرته مع كرة القدم.


وقال لام "أنت تسدد ، والكرة إما تسكن الشباك أو لا. كنت محظوظا شيئا ما وسددت كرة وأحرزت منها هدفا. رغم أنني أقول دائما أن كرة القدم ليس فيها حسن حظ وسوء حظ. إلا أنه كان الهدف الأفضل في مسيرتي".


وتحدث لام عن كأس العالم 2006 بألمانيا عندما انطلق من الناحية اليسرى وسدد الكرة في شباك منتخب كوستاريكا مسجلا أول أهداف المنتخب الألماني المضيف في البطولة.


وفي البطولة الأوروبية الحالية المقامة في النمسا وسويسرا سجل لام هدف الفوز 3/2 لألمانيا في مرمى تركيا في الثواني الأخيرة من المباراة التي جمعت بين المنتخبين أمس الأول الأربعاء بمدينة بازل السويسرية في الدور قبل النهائي وقاد بلاده للتأهل إلى الدور النهائي.


وقال لام بعدما أحرز أول أهدافه للمنتخب الألماني بعد هدفه في مرمى كوستاريكا قبل عامين "إذا سجلت هدف الفوز 3/2 في الوقت القاتل من مباراة بالدور قبل النهائي من اليورو فإنك يجب أن تقول أنه الهدف الأهم بالنسبة لك.


وأضاف "لم أستطع وصف شعوري في تلك اللحظة. حيث تنطلق نحو مقعد البدلاء وتجد الجميع سعداء ، اللاعبون والجهاز الفني والمدير الفني. سجلت الهدف الذي أثار كل المشاعر".


وأكد اللاعب /24 عاما/ ، الذي يشارك بالتشكيل الأساسي للمنتخب الألماني منذ أربعة أعوام ، أنه يتطلع إلى المباراة النهائية التي تقام بعد غد الأحد على ملعب "إرنست هابل" بالعاصمة النمساوية فيينا والتي ستكون الأهم في مسيرته مع اللعب الدولي.


وأصبح لام الآن بمثابة جوهرة ثمينة بالنسبة للمنتخب الألماني ، وسيعود إلى مركزه المفضل كظهير أيسر بعدما لعب في الناحية اليمنى ليترك مركزه لمارسيل يانسن زميله بفريق بايرن ميونيخ الألماني.


وكان يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني قد دفع بلام في خط الوسط في المباراة الودية التي فازت بها ألمانيا على إنجلترا باستاد ويمبلي العام الماضي ، وقد قدم اللاعب عروضا جيدة.


وقال لوف "لام أكثر لاعب متعدد الإمكانيات لدينا. ويستطيع بذكائه الكروي أن يجد دائما الحل الصحيح.


وتعد العروض الممتازة التي يقدمها لام مع المنتخب الألماني في يورو 2008 تكرارا لما حققه مع الفريق في كأس العالم 2006 علما بأن اللاعب عانى من تذبذب مستواه مع بايرن ميونيخ في الموسم الكروي التالي لكأس العالم حيث لم يتمكن من الظهور بأفضل مستوياته بشكل دائم.


ودخل لام في خلافات بسيطة مع إدارة نادي بايرن ميونيخ خلال الربيع حول المفاوضات بشأن تمديد عقده. وقد سحب النادي عرض تمديد العقد بعدما بدأ لام التفكير في الاحتراف خارج ألمانيا حيث أبدى ناديا برشلونة الأسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي رغبتهما في التعاقد معه.


ولكن بعدها نجح النادي الألماني في إقناع لام بتمديد العقد حتى عام 2012 رغم أن اللاعب كان بامكانه الرحيل عن صفوف الفريق بدون مقابل في نهاية الموسم المقبل.


وكان تعيين يورجن كلينسمان ، المدرب السابق للمنتخب الألماني والذي قاده في كأس العالم 2006 ، مديرا فنيا لبايرن ميونيخ ابتداء من الموسم المقبل عاملا أساسيا وراء إقناع لام في البقاء ضمن صفوف الفريق البافاري.


وحتى قبل تألقه في المباراة أمام تركيا أمس الأول الأربعاء ، حاز فيليب لام على إشادة أولي هوينيس مدير نادي بايرن ميونيخ إثر العروض التي قدمها مع منتخب بلاده في يورو 2008 .


وصرح هوينيس لصحيفة "تاجس-أنزيجر" السويسرية قبل أيام "هناك العديد من الأسماء الكبيرة المحيطة بفيليب لكنه يثبت الأقوال بالأفعال.


وأكد هوينيس أن مكانة لام تزداد تدريجيا وأشار إلى أنه لم يعد نجما شابا وإنما أصبح لاعبا قياديا بالفريق.


وقال هوينيس "كان رائعا في مباراة النمسا وكان أفضل لاعبي المنتخب الألماني.


وأضاف هوينيس "المفاوضات بشأن العقد غيرت موقفه. يريد أن يكون قائدا لبايرن ميونيخ لتكون له كلمة أهم في الفريق. إنه يضع أمامه هدفا ويسعى لتحقيقه.


ومن بين أهداف لام ، تقديم شيء ما للأشخاص الأقل حظا في الحياة. حيث يقدم مساعدات للأطفال وجمعيات مكافحة الإيدز وقد شكل مؤسسة خيرية لاستخدام الرياضة وخاصة كرة القدم في مساعدة الشباب بالإضافة إلى المشروعات التربوية والصحية في أنحاء العالم.


وقال لام "عشت طفولة جميلة وكان هذا سبب وراء رغبتي في تقديم شيئا ما للآخرين.


ويلعب لام لبايرن ميونيخ منذ صباه ولكنه اكتسب شهرته عندما أعير لفريق شتوتجارت لمدة موسمين ، وفي تلك الفترة انضم لام للمرة الأولى إلى صفوف المنتخب الألماني وشارك في مباراة أمام كرواتيا في شباط/فبراير 2004 .


وشارك لام في جميع المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب الألماني في يورو 2004 ولكنه تعرض لإصابتين خطيرتين حيث اصيب بكسر في القدم وتمزق في الرباط الصليبي وغاب عن الملاعب لفترات طويلة في عام 2005 .


واستطاع لام أن يعود إلى صفوف المنتخب الألماني قبيل كأس العالم 2006 لكنه أصيب بعدها في المرفق خلال مباراة أمام فريق هواة خاضها المنتخب الألماني استعدادا للبطولة. واستطاع المشاركة بعدما خضع لعملية جراحية.


وقدم لام عروضا جيدة ليجرى اختياره ضمن منتخب نجوم كأس العالم من قبل اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، ويتوقع أيضا أن يكون ضمن منتخب نجوم يورو 2008 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Roka
الادارة
avatar

انثى
عدد مساهمات العضو : 1291
العمر : 25
صورة :
sms : إذا كنت تحبني فربما أحبك وربما لا أعبأ بك
ولكن إذا كنت تكرهني فتأكد أن الكراهية
لا تقتل سوى قلب صاحبها
الدولة :
المهنة :
الهواية :
مشروبك المفضل :
نقاط : 895
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لام : هدف الفوز أمام المنتخب التركي هو الأهم في مسيرتي   الجمعة يونيو 27, 2008 9:27 am

يسلموووووووووووووووووووووووووو
مشكوووووووووووووووووووور
رائع






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7msryah.yoo7.com
 
لام : هدف الفوز أمام المنتخب التركي هو الأهم في مسيرتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات ومنتديـــات حدوتــة مصـــــرية :: الاقـــسام الرياضية :: الرياضة العامة-
انتقل الى: